مدينة سلا تشهد حشوذا غير مسبوق لإستقبال” تيكتوكرات”

مجلة أصوات

تعرضت مجموعة من “المؤثرات” المغربيات وصانعات المحتوى على تطبيق “تيك توك”، ليلة أمس الثلاثاء، للمحاصرة من طرف حشود من المواطنين أثناء حلولهن بمدينة سلا من أجل الحضور في افتتاح محل خاص ببيع منتجات ومواد التجميل.

وكشف مصدر أن حشودا بشرية اجتمعت أمام المحل المذكور الذي يتواجد بشارع ابن الهيثم بمدينة سلا، ما خلف فوضى عارمة وتسبب في عرقلة حركة السير، موردا أن تجمع الناس بشكل كبير تسبب في ازدحام شديد وأوقف المرور على أحد الشوارع الرئيسية بالمدينة لساعات طويلة.

المصدر ذاته أضاف أنه فور وصول المؤثرات على متن حافلة تحمل اسم العلامة التجارية التي عرفن بالتعاقد معها من أجل الدعاية تسابق الناس لمحاصرتها، وفتح الباب عليهن وسط تدافع كبير تسبب في إصابة العديد من الحاضرين، قبل أن يتم إخراج “نجمات تيك توك” بصعوبة وإدخالهن إلى المحل في حالة يرثى لها.

وأبرز مصدر  أن هذه الفوضى تسببت في استنفار أمني كبير في المنطقة، حيث حل عدد كبير من رجال الأمن من أجل تفريق التجمعات البشرية وإخراج المؤثرات من المحل سالف الذكر إلى الحافلة التي ستنقلهن إلى مدينة الدار البيضاء.

في السياق ذاته قالت المؤثرة غزل بنربيعة، في مقاطع فيديو نشرتها عبر حساباتها، إنها وزميلاتها لم يتعرضن للهجوم أو الضرب، وإنما الحشود البشرية التي جاءت أمام المحل كان هدفها التقاط صور تذكارية معهن بسبب الشعبية الكبيرة التي يتمتعن بها، مضيفة أن الحضور كان من جميع الفئات العمرية، من شباب وأمهات وأطفال صغار.

وتابعت المتحدثة ذاتها بأن الاشتباكات التي وقعت كانت بين الجمهور الحاضر بسبب التدافع وليس بسبب حضورهن كمؤثرات للافتتاح، مضيفة أن الأمهات الحاضرات ساعدنهن على الخروج وطلبن منهن مرافقتهن إلى منازلهن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.