مدرب الأهلي مارسيل كولر : تركيزنا على المباراة وجماهير الوداد لن تخيفنا

قال مارسيل كولر، مدرب الأهلي المصري لكرة القدم، إن فريقه استعد بما فيه الكفاية للمباراة التي ستجمعه بالوداد الرياضي في ملعب محمد الخامس،يوم غد الأحد ، في إطار إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا .

وأضاف المدرب السويسري كولر ، في الندوة الصحفية قبل المباراة ، اليوم السبت:” أكيد أننا  سنستمتع بالأجواء في ملعب محمد الخامس، وأتمنى أن تسود الروح الرياضية والعدالة في إطار قوانين وأنظمة الاتحاد الدولي لكرة،.”مشيرا إلى تخوفه من حكام المباراة.

وتطرق كولر إلى مباراة الذهاب بالقاهرة: “هدف الوداد لا يعني لنا شيء، الأهم أننا حققنا الفوز، نحن من لديه الأفضلية، والفريق جاهز لخوض غمار مباراة الإياب بالبيضاء ، رغم أن المهمة ليست بالسهلة.”

وتابع ” لايهمنا جمهور الوداد ، مهمتنا ستنحصر في المستطيل الأخضر ، وكل لاعبي الأهلي،سبق لهم وأن لعبوا أمام جماهير كثيرة، الأكيد أن لديهم الخبرة الكافية للتعامل مع ظروف كتلك التي سيعيشها “دونور” لن تخيفنا الجماهير، بالعكس أرى أن الأمر سيكون ممتعا “.

واختتم كولر مدرب الأهلي: ” الضغط سيكون على الوداد ، أما نحن فلدينا كل الإمكانيات للتعامل مع المباراة. فزنا في مباراة الذهاب والتي حسمت بجزئيات صغيرة ، وكانت ثلاث أخطاء وراء أهداف المباراة الثلاث، ارتكبنا خطأ ، استغله الوداد  وسجل هدفا، في المقابل ارتكب الوداد خطأين فسجلنا هدفين “.

يذكر ان الوداد تلقى خسارة صغيرة في مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم في القاهرة أمام الأهلي 1/2 ، وستقام مباراة العودة ، غدا الأحد 11 يونيو 2023 ، على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.