“كابتن ميسي”: بطل خارق جديد يجسد أسطورة كرة القدم

مجلة أصوات

أطلقت شركة “هارد روك إنترناشونال” شخصية جديدة تحت اسم “كابتن ميسي”، مستلهمة من الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي يعتبر واحداً من أعظم لاعبي كرة القدم في التاريخ.

 

ستكون شخصية “كابتن ميسي” قادرة على “إنقاذ اليوم باستخدام ركلته القوية”، وسيتم طرح الدمى المتحركة الخاصة به اعتبارًا من 23 أكتوبر، مع أي طلبية في مقاهي وفنادق ومتاجر هارد روك عالمياً وعبر الإنترنت. كما ستُضاف إلى المجموعة “صناديق غداء، زجاجات مياه، حقائب ظهر، وملابس أخرى”.

 

يعمل ميسي كسفير للعلامة التجارية لشركة هارد روك، وقد احتفل سابقاً بأهدافه بطريقة مشابهة لأبطال مارفيل الخارقين. تم الكشف عن الشخصية في حدث حضره ميسي نفسه، حيث قال: “أحب مشاهدة أفلام الأبطال الخارقين مع أطفالي، ومن الرائع أن أعمل مع هارد روك لإنشاء شخصية (كابتن ميسي)”.

 

وأضاف ميسي: “آمل أن تلهم هذه الشخصية المشجعين الشباب وعائلاتهم للعمل بجد والإيمان بقدراتهم لتحقيق إنجازات عظيمة”. من جانبه، عبر جيم ألين، رئيس مجلس إدارة هارد روك إنترناشونال، عن سعادته بتمديد الشراكة مع ميسي، مشيراً إلى أهمية الشخصية في تمثيل الفرح الذي يجلبه اللاعب لعشاق كرة القدم حول العالم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.