شيبا يؤكد أن مباراة المنتخب المغربي لأقل من 17 عاما ضد الجزائر “سيكون مختلفا عن نهائي كأس العرب”

شيبا يؤكد أن مباراة المنتخب المغربي لأقل من 17 عاما ضد الجزائر "سيكون مختلفا عن نهائي كأس العرب"

أكد سعيد شيبا، مدرب المنتخب الوطني المغربي لأقل من 17 سنة، في المؤتمر الصحافي الذي يسبق مباراة الجزائر، أن اللاعبين يستعدون للقاء الجزائر بنفس عزيمة مباريات دور المجموعات، موضحا أن لقاء الغد سيكون مختلفا تماما عن نهائي كأس العرب.

وأوضح مدرب أشبال الأطلس في تصريحاته، أن المباراة ستُلعب على جزئيات صغيرة، مؤكدا أن الهدف يبقى هو تأطير اللاعبين وليس البحث عن الثأر، كونهم أنهم هنا للتعلم والتكوين، ومحاولة التأهل للمونديال.

وأكد شيبا، أن لاعبي المنتخب المغربي لن يتأثروا بالضغط الجماهيري، كون أن هذا الأخير سيكون على المنتخب الجزائري، موضحا في الوقت ذاته، أن أشبال الأطلس سيلعبون مباراة عادية أمام الجزائر، دون أية ضغوطات.

وسيواجه المنتخب الوطني المغربي نظيره الجزائري غدا الأربعاء، بداية من الساعة الثامنة مساء، على أرضية ملعب محمد حملاوي، بمدينة قسنطينة، لحساب ربع نهائي كأس الأمم الإفريقية لأقل من 17 سنة.

وكان أشبال الأطلس قد ضمنوا تأهلهم إلى ربع نهائي كأس إفريقيا للناشئين، بعد تصدرهم المجموعة الثانية بست نقاط، من انتصار على جنوب إفريقيا بهدفين نظيفين، ونيجيريا بهدف نظيف، وهزيمة أمام زامبيا بهدفين لهدف، فيما حجز المنتخب الجزائري مقعدا له في دور الثمانية، بعدما احتل وصافة مجموعته الأولى بأربع نقاط.

وسيمثل أصحاب المراكز الأربعة الأولى في هذه البطولة، القارة السمراء في نهائيات كأس العالم تحت 17 سنة، المقررة نهاية السنة الجارية، في انتظار الإفصاح عن هوية مستضيف الدورة، بعدما قام الاتحاد الدولي بسحب التنظيم من البيرو.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.