سلا: الأمن يضبط صاحب سوابق قضائية مع حجزه لمعدات ماء الحياة

مجلة أصوات

أوقفت الفرقة الحضرية للشرطة القضائية بسلا ، بالضبط بمنطقة بطانة تابريكت أمس التلاثاء شخص ذوي السواب القضائية المتعددة بحي الفروكي ، كان ذلك بعد معلومات دقيقة توصل بها بها رئيس الفرقة تفيد بتعاطي المعني بالأمر لبيع ماء الحياة المعد بشكل تقليدي بداخل منزله بالإضافة لمؤشر الشيرا .

 

حيت أتمرث خطة محكمة من توقيف المتهم بمنزله بأحد أزقة الفروكي .

 

 

 

 

و قد أفضت إجراءات الضبط والتفتيش التي تم إخضاع المشتبه به لها سواء بمنزله أو بأحد الضيعات الفلاحية نواحي سلا إلى حجز 126 لتر من ماء الحياة ، 7 صفائح من مخدر الشيرا ، قنينة غاز من الحجم الكبير ، حوالي 500 غرام من بقايا سنابل الكيف ، طنجرة للضغط ، أنبوب نحاسي خاص بالتقطير ، سلاح أبيض من الحجم و مبلغ مالي .

 

 

وقد تم وضع المعني بالأمر تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي تشرف النيابة العامة المختصة على كل مراحله من أجل الكشف عن جميع الحيثيات و التداعيات المحتملة المرتبطة بهذا النشاط الإجرامي قبل تقديمه أمام أنظار العدالة .

 

 

وجاءت هذه العملية النوعية على بعد أسبوع من عملية أخرى مماثلة لها بحي الانبعاث ، تعتبر هذه الجهود رمز دليل على الجهود الكبيرة التي تستعملها المصالح الأمنية بالأمن بالإقليمي لسلا التي تستهدف أوكار إعداد المشروبات الكحولية بشكل تقليدي .

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.