سقوط مفاجئ للعناصر للأولمبية ضد أوكرانيا

 إنهزم المنتخب الأولمبي لكرة القدم ضد نظيره الأوكراني ب 2 1  خلال اللقاء الدي جرى بينها اليوم السبت على أرضية ملعب جيفوري جيتشارد  بسان تيتيان في إطار لقاءات المجموعة التانية لمنافسات كرة القدم لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

 

 

 و بدأ الأوكرانيون المباراة بشكل قوي إد تمكنوا   من التقدم بالنتيجة في الدقيقة22   بهدف ديميطرو كرسيسكيف بعد هفوة قاتلة للدفاع المغربي لتانتهي الجولة الأولى من المباراة على إيقاع تقدم الأوكرانيين .

 

 

 

 

في الجولة التانية تحسن أداء المنتخب الأولمبي كتيرا بعد التغييرات التي ادخلها المدرب طارق سكيتوي على تمركز بعض الاعبين التحسن الي ادى تماره بتسجيل العناصر الوطنية لهدف التعادل بأقدام الهداف سفيان رحيمي  بعد ضربة جزاء أحتسبها الحكم أدت إلى طرد المدافع الأوكراني سالوك , ليتسيدا الاولمبيون المباراة ولولا تسرع بعض اللاعبين لتمكنت العناصر  الوطنية تعزيز النتيجة بأهداف اخرى .

 

 

 

اللعب وفي الوقت بدل الضائع  وضد مجريات اللعب تمكن المنتخب الأوكراني من مباغتت العناصر الوطنية بهدف قاتل في الدقيقة 98 .

 

 

وبهده النتيجة تساوى كل من في المجموعة التانية بعدد النقاط إد بات لكل منتخب ثلاث نقاط بعد أ ن إنتصر المنتخب الأرجنتيني على نضيره العراقي في وقت سابق اليوم  ثلات أهداف لواحد  وبالتالي بعترة أوراق المجموعة التانية , التي أصبحت تنتضرها  جولة ثالثة حارقة لمعرفة المتأهلين إلى الدور الربع النهائي  من منافسات كرة القدم للالعاب الأولمبية .

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.