رحيل سيرخيو راموس المرتقب عن ريال مدريد هذا الصيف

يبدو أن قائد النادي الملكي ريال مدريد سيرخيو راموس يعيش أيامه الأخيرة في البيت الأبيض، حيث ذكرت عدة تقارير صحفية أن المدافع الإسباني رفض عرض تجديد الذي ينتهي هذا الموسم مع  ريال مدريد.

اقترح نادي ريال مدريد على النجم الإسباني تجديد عقده مع النادي لمدة موسمين مع تخفيض الراتب بنسبة 10%، بيد أن اللاعب رفض العرض وأصر على إبقاء راتبه كاملا (12 مليون يورو).

وذكر خوسيب بيدريرول عبر برنامج الشيرينغيتو الإسباني أن مسؤولي ريال مدريد أصبحو  يرون في رحيل سيرخيو راموس في الـ30 من يونيو أمر مفروغ منه.
كما ذكر أيضا أن سيرخيو راموس أخبر رئيس ريال مدريد فلورينتينو بيريز وجها لوجه في لقاء بينهما في الفندق بأنه سيبدأ في الاستماع للعروض بعد ان شرح له فلورينتينو الوضعية الاقتصادية للنادي وضرورة تخفيض الرواتب، بالمقابل كان جواب فلورينتينو بيريز أنه إذا توصلت بعرض أكبر من عرض مدريد و قررت قبوله فسنتفهم الأمر.
على نفس البرنامج قال الصحفي الكتالوني كيم دومينيك: “أعتقد أن المرة القادمة التي سيتحدث فيها راموس ستكون عبارة عن وداع“.
في نفس السياق ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية على لسان مدرب نادي باريس سان جيرمان بوتشيتينو في إشارة منه لسعي النادي الباريسي الحصول على خدمات النجم الإسباني قوله: “سيجد راموس هنا نادياً رائعاً لديه هوس الفوز دائماً.”
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.