رب أسرة يحطم خمس سيارات بالجديدة ويثير دهشة الجيران

مجلة اصوات

أقدم رب أسرة بمدينة الجديدة، مساء الجمعة الماضية، على تخريب خمس سيارات كانت مركونة في الشارع العام بالقرب من العمارة السكنية التي يقطن فيها مع عائلته. الحدث أثار ذهول سكان المنطقة، الذين فوجئوا بجارهم في حالة من الهيجان، وهو يعتدي على السيارات باستخدام سيف وسكين، ما أدى إلى تحطيم زجاجها وتخريبها.

 

بحسب شهود العيان، وقع الحادث في حوالي الساعة التاسعة ليلاً، حيث خرج الجار الغاضب من منزله متجهاً نحو السيارات المتوقفة على جنبات الطريق، ليبدأ بتوجيه ضربات قوية إلى زجاجها وتهشيمها. بعد فعلته، توجه مباشرة إلى نقطة تفتيش قريبة، حيث سلم نفسه للشرطة. فور إبلاغ السلطات، وصلت دورية من الأمن إلى موقع الحادث، حيث عاينت السيارات المتضررة واستجوبت أصحابها بالإضافة إلى الحارس الليلي الذي شهد الواقعة.

 

المفاجأة كانت في شهادة الجيران، الذين وصفوا المعتدي بأنه شخص محترم ومعروف بأخلاقه الحميدة، مستبعدين كونه تحت تأثير المخدرات أثناء ارتكاب الحادث. وعزا بعضهم تصرفه العنيف إلى مشاكل أسرية وضغوط نفسية قد تكون دفعته إلى هذا الانفجار المفاجئ، الذي كان من الممكن أن يؤدي إلى نتائج أكثر خطورة. وبالنظر إلى ذلك، يرى البعض أن العوامل النفسية والأسرية يجب أن تؤخذ في الاعتبار، خاصة إذا أبدى الجاني أو عائلته استعدادهم لتعويض المتضررين عن الخسائر التي لحقت بسياراتهم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.