ذهاب نصف نهائي أبطال إفريقيا .. الوداد الرياضي يحظى بدعم جماهيري كبير لتجاوز صن داونز

مع بدء العد التنازلي لمباراة الوداد الرياضي و ضيفه الجنوب إفريقي ماميلودي صنداونز في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا ،مساء اليوم السبت 13 مايو 2023 ،في ملعب مركب محمد الخامس، لا حديث للشارع المغربي إلا عن هذه القمة الكروية الإفريقية.

ويطمح الوداد الرياضي ، حامل اللقب ، إلى تحقيق نتيجة إيجابية عندما يلاقي صانداوز الذي تألق بشكل ملفت قبل الوصول إلى الدور ما قبل النهائي،ويعول الفريق الأحمر على دعم ومساندة جماهيره ، كما يثق في قدرة لاعبيه خاصة الثوابت منهم على قيادة الفريق للدور النهائي.

ويمتلك المدرب البلجيكي سفين فاندنبروك الذي تولى قيادة الوداد مؤخرا خلفا للإسباني خوان كارلوس غاريدو ، من المواهب الشابة ما يمكن الاعتماد عليهم بشكل هائل ،والأسلحة كعامل الأرض و الجمهور ، لاكتساب ميزة إضافية وحيوية ، لتجاوز ضيفه الجنوب إفريقي ماميلودي صنداونز.

وقال المدرب البلجيكي سفين فاندنبروك الذي تقلد مهام الوداد مؤخرا خلفا للإسباني غاريدو ، إن صن داونز الأفضل بين أندية قبل النهائي الأربعة، حيث سبق له الفوز على الأهلي المصري صاحب الرقم القياسي في عدد مرات التتويج باللقب 5-2 في دور المجموعات هذا الموسم.

وأضاف المدرب البلجيكي ،أن مهمة الوداد لن تكون سهلة ، لكنه أصر على أنه سيلعب على التفاصيل الصغيرة ، مع العلم أن الفريقين يعرفان بعضهما البعض جيدًا بعد لقاءاتهما في السنوات السبع الماضية.

واستعادت كتيبة الوداد أبرز لاعبيها بعد الغياب عن مواجهة شباب المحمدية في منافسات البطولة الاحترافية ، مثل الحارس أحمد رضا التاكناوتي الذي شارك بدلا منه يوسف مطيع إلى جانب القائد يحيى جبران وصانع اللعب أيمن الحسوني ويحيى عطية الله والمدافع أرسين زولا. فيما تأكد غياب إسماعيل مترجي عن المباراة للإصابة.

والأكيد أن فريق الوداد الرياضي، الذي تأهل لدور نصف النهائي 5 مرات متتالية، ، سيحظى بدعم كبير من جمهوره، مساء اليوم السبت ،إذ تم بيع جميع تذاكر المباراة.

يشار إلى أن أن الوداد الرياضي بلغ دور المجموعات في المواسم السبع الأخيرة، وفاز باللقب في مناسبتين، سنتي 2017 و2022، وخسر النهائي مرة واحدة، ويتطلع إلى بلوغ النهائي للمرة الثانية على التوالي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.