حقيقة زواج تامر حسني سراً بالفنانة بسمة بوسيل تفاصيل

حقيقة زواج تامر حسني سراً بالفنانة بسمة بوسيل تفاصيل

قالت  المغربية بسمى بوسيل طلاقها رسميا من الفنان المصري تامر حسني بعد زواح دام 12 عاما، وأثمر 3 أبناء، بنتين وولد.

;تلاحق النجم المصري تامر حسني، الملقب بـ”نجم الجيل” شائعات عديدة، خاصة فيما يخص علاقته بزوجته بسمة بوسيل، آخرها ما يتم تداوله بمواقع التواصل الاجتماعي عن زواجه سراً من فنانة شابة بعد انفصاله عن زوجته.

الشائعة انتشرت بمواقع التواصل بعد أن تم تداول أنباء خلال الساعات الماضية عن زواجه سرا من فنانة شابة، شاركته بمشهد في فيلمه “الفلوس”، وانتشار عدة صور لهما في عدة مناسبات.

ويبدو أن ما ساهم في انتشار تلك الشائعة هو ما كتبته بسمة بخاصية الـ”ستوري” على حسابها “إنستغرام” حين قالت: “ربنا يخلصني من الناس الخاينة والمنافقة اللي في حياتي ويعوضني عن صبري خير”، إلا أنها سرعان ما قامت بحذف المنشور، بحسب ما نقلته وسائل الإعلام المصرية.

إلا أن تامر حسني تجاهل هذه الأنباء ولم يرد عليها، وخرج بإطلاق عطر يحمل توقيعهما، هو وزوجته، حيث تعاقدا معاً على أول إنتاج مشترك بينهما في عالم العطور الفرنسية.

ومن المقرر أن يتجه تامر وبسمة إلى فرنسا الأسبوع المقبل، لعقد اجتماع خاص مع الشركة المنفذة والاتفاق على مواعيد طرح أول إصدارهما، وتفاصيل الحملة الإعلانية والدعائية العالمية المقرر أن تغزو الوطن العربي في الفترة القادمة، بحسب الإعلام المصري.

وفي وقت سابق، قام الثنائي بسمة بوسيل وتامر حسني  بإلغاء متابعتهما لبعضهما البعض على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، ما دفع رواد مواقع التواصل الاجتماعي للاعتقاد بأن الخطوة مقدمة للإعلان عن انفصالهما.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.