حزب الاستقلال يطلق مؤتمراته الإقليمية و يؤسس لجنة للأخلاقيات

مجلة أصوات

أعلن حزب الاستقلال عن بدء تنظيم مؤتمراته الإقليمية تحت إشراف أعضاء اللجنة التنفيذية، وذلك بعد انتهاء النزاع الداخلي الذي دام عدة أشهر خلال دورة المجلس الوطني.

 

ووفق بلاغ رسمي صادر عن الحزب، من المقرر أن تُعقد هذه المؤتمرات في الأيام القليلة المقبلة، مع الإعلان عن أجندة محددة قريباً.

 

كما تم وضع حجر الأساس للجنة جديدة مختصة بالأخلاقيات والسلوك، برئاسة عبد الواحد الفاسي، والتي تضم في عضويتها شخصيات بارزة مثل محمد سعد العلمي وشيبة ماء العينين.

 

وتناول الاجتماع الأخير للجنة التنفيذية تطورات مهمة تتعلق بقضية الوحدة الترابية والوضع السياسي في البلاد، حيث تم استعراض أبرز مضامين مشروع القانون المالي والتنسيق بين مكونات الأغلبية الحكومية.

 

وأعرب الحزب عن دعمه الكامل للملك محمد السادس، والتزامه باستنفار كافة الموارد لتعزيز القضية الوطنية، بجانب الاستعداد لمواصلة الجهود الحكومية وورش الإصلاحات في البلاد، بهدف تقوية الاقتصاد الوطني وتعزيز العدالة المجالية وتحسين القدرة الشرائية للمواطنين.

 

هذا وقد صادق المجلس الوطني للحزب، المنعقد في 5 أكتوبر، على لائحة أعضاء اللجنة التنفيذية الجديدة، مستثنيًا بذلك بعض الأسماء البارزة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.