تهمة هتك عرض طفل مع تصويره تقدم 3 أشخاص للقضاء

مجلة أصوات

أحالت الضابطة القضائية بأحد المراكز التابعة لسرية الدرك الملكي بسيدي قاسم ، لدى محكمة الإستئناف بالقنيطرة ، الأحد الماضي ، ثلاتة قاصرين ، اعترضوا سبيل طفل عمره 14 سنة ، وقاموا بهتك عرضه بالعنف قبل أن يتم تصويره وهو يتوسل لهم بتركه .

 

وقد واجه المتهم الرئيسي جرائم هتك عرض قاصر بالعنف والإيذاء العمدي وتصوير شخص دون موافقته، فيما يواجه شريكاه المشاركة في هذه الجرائم، بعدما كان واحد يمسك الضحية والآخر يعتدي عليه جنسيا أما الثالث فجرى تكليفه بالتصوير

 

 

وفي تفاصيل النازلة المثيرة، كان الطفل عائدا إلى بيته من المدرسة، الجمعة الماضي، فأمسك به الجناة وعذبوه، ونزعوا ملابسه، واعتدوا عليه جنسيا، انتقاما لما وصفوه بـ “ميولاته المثلية، وممارسته الجنس مع آخرين”.

والتمس الوكيل العام للملك من قاضي التحقيق البحث مع الموقوفين الثلاثة بخصوص جرائم الإيذاء العمدي، وهتك عرض قاصر بالعنف، وتصوير شخص دون موافقته، والمشاركة في ذلك. وبعدما استنطقهم قاضي الأحداث، أمر بإيداعهم رهن مركز التهذيب والإصلاح التابع للمركب السجني العرجات بسلا.

 

وتلقت مصالح الدرك بإحدى الجماعات، ضواحي سيدي قاسم، إشعارا يفيد اعتراض سبيل طفل والاعتداء عليه لينتقل فريق من المحققين نحو مسرح الحادث، وبالتنسيق مع أعوان السلطة الترابية، جرى إيقاف الفاعلين الثلاثة ليتم وضعهم رهن المراقبة القضائية للبحث معهم في الجرائم المقترفة، كما جرى استدعاء أولياء أمورهم، فاتضح في بداية الأمر أن وازع الانتقام من الطفل السبب الرئيسي في إيذائه عمديا ونزع ملابسه وهتك عرضه وتسجيل فيديو والتقاط صور له، رغم توسلاته لهم.

وحسب معلومات صحفية فقد جرى نقل الطفل نحو المستشفى الإقليمي بالمدينة، وحصل على شهادة طبية تؤكد عجزه البدني في 18 يوما، كما ظهرت آثار الاعتداء على دبره وعنف بأطراف من جسده باستعمال حزام جلدي ولكمات، وأكد بحضور والديه اعتراض سبيله من قبل الموقوفين الثلاثة وهم من أبناء الدوار واتهامه بالمثلية والاعتداء جسديا عليه ونزع ملابسه بالقوة وهتك عرضه، فيما كان واحد يلتقط له صورا ويسجل فيديو.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.