تألق فريق مانشستر سيتي بالتأهل لربع نهائي كأس الرابطة

فاتن صالحي

حصل فريق مانشستر سيتي على ورقة التأهل إلى دور ربع نهائي لمسابقة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة في كرة القدم، للاستمرار في المنافسة بغية الدفاع عن اللقب الذي توج به في النسختين الأخيرتين.

وجاء تأهل مانشستر بفوزه على ضيفه ساوثهامبتون بنتيجة  “3-1″،  في اللقاء الذي جمعهما، أمس الثلاثاء 29 اكتوبر، على أرضية ملعب الاتحاد في مانشستر، برسم دور الثمن .
فرض مانشيستر سيطرته المطلقة على مجريات المباراة، مستغلا العامل النفسي الذي كان عليه لاعبو ساوثهامبتون الذي عانى من الخسارة للمباراة الثانية على التوالي، بعد خسارته التاريخية أمام ليستر سيتي،  بثاني أعلى حصة عرفها الدوري الانجليزي في تاريخه ” صفر-9 “.
سجل أهداف فريق مانشيستر خلال الشوط الأول اللاعب الأرجنتيني نيكولاس أوتامندي، وعزز زميله سيرخيو أغويرو النتيجة بهدف ثاني، ليخرج مانشيستر متفوقا  في النصف الأول من عمر اللقاء بهدفين نظيفين.

وخلال الشوط الثاني، أضاف اللاعب أغويرو هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه في الدقيقة 56، ليرد ساوثهامبتون بهدف رد الاعتبار من توقيع اللاعب جاك ستيفنز “.

أحرز فريق مانشستر لقب النسختين الأخيرتين من كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة في كرة القدم ، فضلا عما  حققه الموسم الماضي من انتصارات وألقاب في ثلاثية تاريخية  سابقة في كرة القدم الإنجليزية، ظفر فيها  بلقبي الدوري الممتاز (للموسم الثاني  على التوالي أيضا) والكأس المحلية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.