برجك لهذا اليوم..

برج الحمل  28-9-2019  على الصعيد العام

 كان حدسك دقيقاً أخيراً، وقد شعرت أن شخصاً قريباً منك يدنو من نقطة الانهيار. لذلك لن تُفاجئي من الغضب العاطفي اليوم. حاولي أن تكوني مساندة لهذا الشخص قدر الإمكان، اقضي بعض الوقت في الاستماع أو التحدث إليه وتقديم الدعم، يمكنك أن تظهري لصديقك أن الأمور ليست سيئة كما تبدو.

برج الحمل 28-9-2019  على الصعيد المهني

 العديد من الأفكار تتحدث عنك كما لو كنت مركز خلية النحل، حيث يتحرك النشاط من خلال وحول نفسك بثبات.

برج الحمل 28-9-2019  على الصعيد العاطفي

 انتهزي الفرصة لتهيئة الجو والتعبير عن مشاعرك بطريقة جديدة اليوم. اعتمدي على إبداعك للحصول على مكانة عظيمة في العمل. سهولة مناقشة مشاعرك ستفاجئك أنت شريكك.

برج الحمل 28-9-2019  على الصعيد المادي

 لقد بدأت تتساءلين عن موعد نهاية عملك الشاق. لا تدعي الفكر يجعلك تفقدين قوتك. ركزي على ما عليك إنجازه اليوم واعرفي أن المكافآت ستتبعها.

———————————————————————

برج السرطان 28-9-2019  على الصعيد العام

 كثير من الناس الذين تحبينهم غالباً ما يتابعون خطواتك عن كثب. احتفظي بطرقك الفريدة ودعي تلك النسخ تذوب في نسختك، بعد كل شيء، فإن التقليد هو أدق أشكال الإطراء. من المؤكد أنه قد تزعجك مسألة أنهم يسرقون بعض حركاتك،على الرغم من أنه في كثير من الحالات، يكون ذلك غير مقصود، لكن الجميع يعرفون الأصل من الصورة، لذا لا تتضايقي. ضعي رأسك عالياً في السماء وافخري بنفسك.

برج السرطان 28-9-2019  على الصعيد المهني

 إن القدرة على اكتشاف العلاقات المهمة صعب نوعاً ما، تحتاجين إلى كسر تلك القشرة الكبيرة بينكِ وبين من حولكِ، لا تخافي من الاندماج بين الزملاء، يجب أن تتحمسوا معاً.

برج السرطان 28-9-2019  على الصعيد العاطفي

 امزجي الأشياء بطريقة أو بأخرى، لأن طاقتك مثالية للمهمة. ستجدين شيئاً كبيراً ومجنوناً له علاقة بحبيبك، وعلى الأرجح أنك ستتحمسين وتحسّني الأمر.

برج السرطان 28-9-2019  على الصعيد المادي

لا تشعرين بالراحة من كل ما يدور حولكِ اليوم، يوجد الكثير من المغالطات في الحياة من حولكِ، لا تعرفين مبررات لها وترين أن الكثيرين يخدعونكِ، حاولي أن تبتعدي قليلاً إلى أن تجدي حلاً لكل هذا اللغط.


برج العقرب 28-9-2019  على الصعيد العام

 لا تركزي على خيبات الأمل في حياتك الاجتماعية، ركزي على المودة والولاء والأمانة الوفيرة التي يوفرها لك أصدقاؤك وعائلتك يومياً. دعيهم يعرفون أنك ممتنة لهم ولوجودهم. لا تصدري فكرة أنك غير سعيدة.

برج العقرب 28-9-2019  على الصعيد المهني

 فكّري بإيجابية، لأن نتيجة يومك ستكون في حدود قوتك. أنت تمتلكين المهارة والعقلية لتجعلي كل شيء رائعاً إذا ركزت على المتعة في نفس الوقت. اركضي نحو النجاح.

برج العقرب 28-9-2019  على الصعيد العاطفي

 لقد حان الوقت لإيجاد طريقة للإبطاء عندما تتحدثين أنت وشريكك أو تعملان أو تتسكّعان فقط. التفاصيل مهمة، حتى إن استغرقت الكثير من الوقت.

برج العقرب 28-9-2019  على الصعيد المادي

 ليس جيداً أن تكوني جريئة. في اللحظة التي تغامرين فيها، قد تكونين ضحية لكمين. اللعب بأمان هو الأفضل لك هذه الفترة.


برج الدلو 28-9-2019  على الصعيد العام

 إن كُسر شيء ما في إحدى علاقاتك، فأنت بحاجة إلى إصلاحه، ليس هناك أي فائدة الآن في الحديث عن سبب المشكلة أو من قال، ماذا ولمن، خاصة عبر الهاتف! تقول النجوم إنكِ وشخص آخر بحاجة إلى التركيز أكثر على المضي قدماً والتخلي عن الأخطاء الماضية. كوني مسامحة. اللوم فقط لا يهم في المخطط الكبير، ما يهم هو جودة اتصالاتك مع أشخاص آخرين.

برج الدلو 28-9-2019  على الصعيد المهني

 كونك مثابرة ومركّزة بهدوء فهذا يمنحك ميزة على الآخرين، لذلك ابتعدي عن زملاء العمل المتدخلين. دعي عملك الشاق يتكلم عن نفسه.

برج الدلو 28-9-2019  على الصعيد العاطفي

 ستواجهين موجة جديدة من المشاعر الجيدة تجاه الحبيب بعد أن يقول أو يفعل شيئاً رائعاً. قولي له بأكثر الطرق المباشرة الممكنة، طاقتك الجيدة ستجعل الحياة حلوة.

برج الدلو 28-9-2019  على الصعيد المادي

 تشعرين بشعور غريب اليوم، ولا يمكنك وضع إصبعك عليه، هذه هي الحالة التي يكون فيها إنفاق المال للشعور بالتحسن منطقياً، اذهبي للتسوق ولكن بدون تبذير.


برج الحوت 28-9-2019  على الصعيد العام

 إبداعك في ازدهار كامل في الوقت الحالي، استفيدي من ذلك من خلال إضافة التطور إلى خزانة الملابس الخاصة بك أو ديكور منزلك أو حدث اجتماعي مقبل. ضعي ختمك الخاص على كل شيء، دون اعتذار، دعي خيالك يقود كل نشاط من أنشطتك اليومية اليوم، وانغمسي في نزوات بريئة قد تكون لديك فرصة لها، سيساعدك هذا النوع من العفوية على البقاء إيجابية والاستمتاع أكثر مع بعض الأشخاص المحببين.

برج الحوت 28-9-2019  على الصعيد المهني

عليكِ أن تعملي عقلكِ قبل أن تعملي فمكِ، فعقلك يعرف أكثر بكثير مما يعرفه فمكِ، خاصة أنه قادر على التصرف بأقل الأضرار.

برج الحوت 28-9-2019  على الصعيد العاطفي

 تريدين أن تختبئي عن العالم، ولن تمانعي في بعض الصحبة. إذا كان بإمكان الحبيب الانسحاب من أنشطته، فيمكنكما الاستمتاع ببعض الوقت الهادئ.

برج الحوت 28-9-2019  على الصعيد المادي

 لا يجب أن يتكون خطاب الحب من كلمات جميلة، أو من أي كلمات على الإطلاق. شخص ما يقول لك “نعم” بطريقة منطقية. لا يوجد مبلغ من المال يمكن شراء المشاعر به.


برج الميزان 28-9-2019  على الصعيد العام

عليك الترحيب بالتغييرات في روتينك اليوم، لأنها مثل نسائم الربيع الطازجة، فإنها ستزيل بعض الأفكار والعواطف التي لا معنى لها والتي كانت تقلق مضجعك في الأيام القليلة الماضية. هذه هي بداية مرحلة جديدة بالنسبة إليك، وستبدأ نظرتك قريباً لتكون أكثر إيجابية. ابحثي عن إمكانيات جديدة ومثيرة للدهشة، ودعي الطموحات التي استيقظت تقودك إلى بعض المهام الصعبة للغاية، والمجزية رغم ذلك.

برج الميزان 28-9-2019  على الصعيد المهني

الفكاهة الجيدة والشعور الهادئ بالفخر يملآنك، كل موقف هو موضع ترحيب وتقدير لمهاراتك. لم يكن مكان العمل مناسباً جداً، لكن الأمر سيختلف.

برج الميزان 28-9-2019  على الصعيد العاطفي

 إنه وقت مناسب للجلوس والتفكير في القضايا مع أو بدون شريك حياتك. إذا كان هناك أمر قد أزعجك أخيراً، فحاولي حلّه، إن لم تقدري على فعل هذا وحدكِ، فاطلبي من شريكك المساعدة.

برج الميزان 28-9-2019  على الصعيد المادي

 تحالفاتك الرئيسة عرضة للهجوم. المال يمكن أن ينتهي في أيّ وقت، تخلّصي من المشاعر السيئة واعملي على إصلاح النقاط الضعيفة في مشروعك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.