انتقاد أميرة أديب من طرف جمهورها

مجلة اصوات

تعرضت الفنانة الشابة أميرة أديب انتقادات حادة من جمهورها بعد إعلانها عن طرح أغنيتها الجديدة “ضلمة ونور” عبر حساباتها الخاصة في مواقع التواصل الاجتماعي، بعد اكتشاف الجمهور أن كل الأخبار التي تم تداولها عن خطوبتها ووقوعها في الحب، ما هي إلا طريقة من طرق الدعاية للأغنية، حيث اتضح من الأغنية أن الشاب الذي نشرت أميرة صوراً لها معه وكذلك فيديوهات، هو “الموديل” الذي شاركها قصة الحب في الكليب.

وعلّق الكثير من الجمهور منتقدين أسلوب الدعاية للأغنية، مؤكدين أنه أسلوب لا يليق بعمل فني، فيما قال آخرون إنهم كانوا ينتظرون قصة حب وخبر الخطوبة، لكنهم صدموا بما فعلته.

 

وكانت أميرة أديب قد نشرت منذ أيام صورة رومانسية ظهرت فيها مع شاب أخفت ملامحه، وذلك بعدما نشرت عبر خاصية القصص المصوّرة الملحقة بحسابها الخاص في “إنستغرام” مقطعاً مصوّراً قالت فيه: “أنا نفسي أشارك معاكم حاجة عمري ما شاركتها قبل كدة”، ثم ضحكت وأضافت: “بس مكسوفة ومش عارفة أعمل إيه”.

وبعد أيام، نشرت أمير أديب عبر حسابها الخاص في “تيك توك” فيديو آخر ظهر فيه وجه الشخص الذي كان معها في الصور، وعلّقت عليه بالقول: “‏بما إني اكتشفت أنكم كلكم المفتش كرومبو ‏أنزل براحتي بقى”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.