المحكمة الابتدائية بسلا..بصمات وكيل الملك الجديد

المحكمة الابتدائية بسلا..بصمات وكيل الملك الجديد

  • محمد الشرقاوي
  • الحقيقة التي ينبغي أن تقال هو أن المحكمة الابتدائية بسلا، ومنذ زمن بعيد كانت تعرف عملا جيدا لا غبار عليه. لكن كما يقال لكل رجل بصمته على العمل الذي يتولاه. فلكل شخص طريقة في الاشتغال وفي التعامل مع الموظفين ومع القادمين إلى المحكمة والمرتفقين تختلف عن الآخر.
  • وكيل الملك، الذي تم تعيينه أخيرا بالمحكمة الابتدائية بسلا، ورغم عدم مرور وقت طويل بصم على شخصية منفردة في التسيير والتدبير، وهو اليوم حديث العام والخاص، خصوصا المنتمين للمهن المساعدة للقضاء كالمحامين والمفوضين القضائيين.
  • الصورة التي رسمها الجميع لوكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بسلا، هي الموظف الصارم في عمله المحب له، الذي يتفانى في الخدمة، حيث يصل إلى مقر العمل في الثامنة والنصف صباحا ولا يغادره أحيانا إلا في الثامنة ليلا، حيث يقف على الصغيرة والكبيرة التي تجري بالمحكمة، يبدأ بمراقبة مخافر وضع الموقوفين الذين ينتظرون دورهم في المحاكمة كما يراقب أروقة المحكمة واحدا تلو الآخر.
  • ولا ينبغي أن ننسى هنا أن صرامة وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بسلا امتزجت بوفاء وإخلاص مجموعة من القضاة والموظفين لعملهم، فنواب ونائبات وكيل الملك من الطينة المعروفة بالدقة في العمل وفي التعاطي مع الملفات، لهذا ظلت المحكمة وستبقى تسير بشكل طبيعي وسلس يزيدها قوة ومناعة الخبرة التي راكمها وكيل الملك في العديد من المواقع التي تولاها.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.