السيد مولاي ابراهيم العثماني يترأس اللقاء التواصلي الخامس بمدينة الجديدة

ترأس السيد مولاي إبراهيم العثماني رئيس المجلس الإداري يوم الأربعاء فاتح يونيو 2023 بمدينة الجديدة اللقاء التواصلي الخامس تحت شعار : “تنزيل المخطط الاستراتيجي الخماسي 2021 – 2025 للتعاضدية العامة رهين بتعزيز التواصل مع المنخرطين ” لفائدة منخرطي مدينة الجديدة بحضور السادة أعضاء المكتب المسير والسادة مناديب جهة الدار البيضاء سطات والسيد المدير العام و السيدة المراقبة العامة وأطر ومستخدمي التعاضدية العامة لموظفي الادارات العمومية.


في البداية إستهل السيد مولاي إبراهيم العثماني هذا اللقاء التواصلي الخامس بالخبر السار للمنخرطين وذوي حقوقهم وهو تدشين الوحدة الصحية والإدارية والاجتماعية والتي ستقدم مجموعة من الخدمات الصحية للمرتفقين وأيضا القرار المشترك والمتعلق بالزيادة في منحتي التقاعد والوفاة.


ويأتي هذا اللقاء في سياق تبني الأجهزة المسيرة الحالية بقيادة السيد مولاي إبراهيم العثماني سياسة التواصل المباشر مع المنخرطين وذوي حقوقهم التي تضمنها المخطط الاستراتيجي 2021-2025 لتأهيل التعاضدية العامة والذي يهدف إلى التواصل والاستماع إلى الاكراهات والمشاكل التي يعاني منها المنخرط فيما يتعلق بالخدمات الإدارية والاجتماعية والصحية التي تقدمها التعاضدية العامة لمنخرطيها وأيضا الوقوف عند إنتظاراتهم من أجل تجويدها وتنويعها وتقريبها خدمة للصالح العام.


ويعد هذا اللقاء التواصلي الخامس من نوعه ضمن سلسلة اللقاءات التواصلية مع المنخرطين التي إنفتحت عليها الأجهزة المسيرة الحالية بقيادة رئيس المجلس الاداري والتي ستشمل كل جهات المملكة الشريفة وتهدف إلى التنزيل الفعلي لمضامين الجهوية المتقدمة التي سطرت بالمخطط الاستراتيجي الخماسي لتأهيل التعاضدية العامة.
وفي ذات السياق أشاد الحاضرون باللقاء التواصلي الأول من نوعه على مستوى الجهة وكذلك الإصلاحات التي باشرها السيد مولاي إبراهيم العثماني بمعية الأجهزة المسيرة منذ تقلده المسؤولية من أجل الرقي بالخدمات على مستوى الجهة وتأهيلها إداريا وصحيا وإجتماعيا.


وفي الأخير أكد السيد مولاي إبراهيم العثماني إنخراطه التام واللامشروط لإنجاح الورش الملكي الرائد حول الحماية الاجتماعيةو التغطية الصحية الشاملة تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.