الجيش. والوداد .صراع محتدم في السباق على لقب البطولة

الوداد و الجيش..صراع محتدم في السباق على لقب البطولة

يستقبل فريق الوداد الرياضي لكرة القدم،اليوم  الأربعاء ، نظيره الجيش الملكي،في مواجهة”كلاسيكو” يحتضنها ملعب مركب محمد الخامس ، برسم الجولة الـ 24 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي”.

ولا يختلف اثنان على أن مباراة اليوم ، ستكون حاسمة في تحديد ملامح الفريق الذي سيتوج بذرع البطولة للموسم الكروي الحالي ،في ظل فارق النقطة الواحدة بين المتصدر الجيش الملكي برصيد 50 نقطة، ومطارده المباشر الوداد الرياضي.

سيدخل الفريقان المباراة بشعار”لا شيء سوى الفوز”، أصحاب الأرض لن يقبلوا الهزيمة بميدانهم وأمام جماهيرهم،في المقابل الفريق العسكري يرغب وبشدة في تحقيق لقب غاب عن خزائنه لسنوات طوال ، بالإضافة إلى صيامه عن الفوز ي ملعب محمد الخامس منذ 10 سنوات ، وتدارك الإقصاء من كأس الكونفدرالية في دور الربع.

ويرشح كثيرون فريق الوداد الرياضي ا للفوز في مباراة اليوم، بحكم أن معنويات لاعبيه مرتفعة بعد التأهل، أخيرا، لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا على حساب سيمبا التنزاني.

وتشير نتائج آخر 10 مباريات جمعت بين الفريقين في البطولة الاحترافيةن إلى ميل الكفة لمصلحة الوداد بـ6 انتصارات، مقابل فوز وحيد للفريق العسكري، في حين حسم التعادل نتيجة المواجهة بين الطرفين في 3 مناسبات.

ويغيب بعض لاعبي الوداد الرياضي والجيش الملكي عن مباراة اليوم، على غرار اللاعب يحيى عطية الله، بسبب جمعه لـ4 إنذارات، إضافة إلى غياب اللاعبين أمين فرحان وأحمد رضا التكناوتي بسبب الإصابة.

في المقابل يرتقب أن يغيب عن فريق الجيش الملكي اللاعب أنور ترخات، الذي تعرض لإصابة في الركبة يوم السبت الأخير، في حصة تدريبية حسب بلاغ للنادي، في حين تم اسندعاء اللاعب زكرياء فاتي في آخر لحظة، بعد أن غاب عن اللقاء الأخير.

وكان الجيش الملكي قد حقق فوزا كبيرا على الوداد،في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف نظيفة،وذلك في 29 دجنبر 2022.

يذكر أن اللقاء بين الوداد وضيفه الجيش الملكي، اليوم الأربعاء، على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، سينطلق في تمام الساعة السابعة والربع مساء (19:15 غرينيتش)+1.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.