الاختصاب من جديد و هذه المرة حارس مدرسة بتاونات هتك عرض 8 تلميذات

الاختصاب من جديد و هذه المرة حارس مدرسة بتاونات هتك عرض 8 تلميذات

يمثل حارس أمن خاص بمجموعة مدارس بتيسة بتاونات، صباح بعد غد الخميس، أمام غرفة الجنايات الابتدائية باستئنافية فاس، لمحاكمته حضوريا على خلفية اتهامه بالتغرير بتلميذات بالمؤسسة وهتك عرضهن بالعنف، بعدما كان يستدرجهن إلى أماكن خالية بعيدة عن أنظار زميلاتهن ليفتك بأجسادهن.

 

ويتابع الحارس المتزوج والأب لطفل، بتهم “التغرير بقاصر وهتك عرض قاصر بالعنف”، وسبق للغرفة أن أجلت محاكمته في جلستين سابقتين إمهالا له لإعداد دفاعه والاطلاع وللاستجابة لملتمس إحضاره غلى القاعة الثانية بالمحكمة من سجن بوركايز المودع فيه منذ شهرين، لمحاكمته حضوريا.

واستدعت المحكمة 8 تلميذات من ضحاياه تعرضن لاعتداء جنسي من طرفه، رفقة أولياء أمورهن للاستماع إلى شهادتهن، إذ ينتظر أن تنتصب أسرهن طرفا مدنيا في مواجهته كما الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين ومديرية التربية الوطنية بتاونات اللتين انتدبتا محاميا للدفاع عن التلميذات الثمانية.

وكمصرحين استدعت المحكمة مدير مدرسة باب كراوة بتيسة وأستاذتين بها، للاستماع إلى شهادتهم في موضوع ما ينسب إلى حارس الأمن التابع لشركة تكلفت بحراسة المدرسة، في الوقت الذي خلف الحادث موجة غضب في صفوف أولياء امور التلميذات الذين طالبوا بإسقاط أقسى عقوبة في حق المتهم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.