الاتجار في الممنوعات وماء الماحيا تطيح بشخصين بالراشيدية

مجلة اصوات

تمكنت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بمدينة الرشيدية، في الساعات الأولى من صباح يوم الأمس  الاثنين ، من إيقاف شخص مشتبه به في الاتجار بالمخدرات  والمؤترات العقلية وماء الحياة، بناء على معلومات دقييقة توصلت بها المصالح الأمنية ذاتها.

 

 

 

 

ونصبت العناصر الدركية، خلال هذه العملية التي جرت تحت إشراف القائدين الجهوي والإقليمي، كمينا محكما في غابة مولاي امحمد، حيث تم القبض على المشتبه فيه وحجز كمية تقدر بأكثر من 90 لترا من ماء الحياة وكمية مهمة من الشيرا وسنابل الكيف.

 

 

 

 

وبتعليمات من النيابة العامة المختصة، تم اقتياد المشتبه فيه إلى مركز الدرك الملكي من أجل الاستماع إليه في محضر رسمي حول المنسوب إليه وتعميق البحث للكشف عن شركائه، وسيتم الاحتفاظ به رهن تدابير الحراسة النظرية في انتظار تقديمه أمام النيابة العامة المختصة.

 

 

 

 

 

 

مصادر صحفية كشفت أن هذه العملية الناجحة تؤكد على الجهود المتواصلة للدرك الملكي والأمن الوطني، بتنسيق وثيق مع مصالح الإدارة العامة لمراقبة التراب الوطني، من أجل محاربة آفة المخدرات والمواد المسكرة التي تشكل خطرا كبيرا على صحة المواطنين وأمن المجتمع.

 

 

 

 

 

وأضاف المصدر ذاته أن هذه الضربة الموجعة لتجارة المخدرات تأتي كرسالة واضعة بأن القانون سيطال كل من يحاول المساس بأمن وسلامة المواطنين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.