استعداد الفريق الأخضر للسفر في رحلة خاصة إلى زامبيا.

غرد

فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، عبر صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، إنه سيشد الرحال صوب زامبيا، بعد غد الاثنين، استعدادا لمواجهة نكانا، يوم الأربعاء المقبل، برسم الجولة الثانية، من دور المجموعات لكأس الكونفيدرالية الإفريقية.

وحسب بلاغ للنادي، فإن الرجاء سيسافر إلى زامبيا في رحلة خاصة، ستنطلق من مطار محمد الخامس في الدارالبيضاء، لتحط الرحال في مدينة ندولا، حيث ستجرى المباراة.

والمصدر ذاته أضاف أن بعثة الرجاء ستعود إلى المغرب مباشرة بعد نهاية المباراة، أي مساء يوم الأربعاء.

وشكرت إدارة الرجاء، عبر بلاغها، كل مكونات الفريق، لاسيما مؤسسة المنخرط، والجماهير، التي لا تبخل على النادي بالدعم الدائم في جميع المناسبات.

وجاءت فكرة سفر الرجاء عبر طائرة خاصة، لتفادي الإرهاق، الذي قد يصيب بعثة الفريق الأخضر، خصوصا أن رفقاء الحافيظي تنتظرهم مباراة الديربي، في نهاية الأسبوع المقبل.

جدير بالذكر أن الرجاء بدأ حملة دعم مالي، للتعاقد مع طائرة خاصة للسفر مباشرة إلى زامبيا، بدلا من الرحلة العادية، التي تتطلب أكثر من 20 ساعة، وهو ما نجح فيه بفضل منخرطيه، وجماهيره.

إذ يعتبر جمهور الرجاء من بين أكبر المساندين له في جل أوقاته الحرجة،التي يحتاج فيها للدعم، و شعب الخضراء دوما ما يكون في الصفوف الأمامية لمد يد العون.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.