إجراء “نادي المغرب التطواني ” أربعة تعاقدات إستعدادا للمباريات المقبلة

قام ” نادي المغرب التطواني لكرة القدم ” بعقد أربعة تعاقدات خلال فترة الإنتقالات الشتوية لتعزيز الترسانة البشرية للفريق إستعدادا للمباريات المقبلة على مستوى البطولة الإحترافية وكأس العرش.

وأبرم النادي عقدا إحترافيا يمتد لموسمين مع المدافع “رشدي ولاد عبد الوهاب”، الذي يعتبر نتاجا خالصا لمدرسة نادي المغرب التطواني، حيث تدرج اللاعب البالغ من العمر 26 سنة في مختلف الفئات العمرية للنادي وصولا إلى الفريق الأول الذي فاز معه بلقب البطولة الإحترافية لموسم 2013 – 2014.

ومن فريق الوداد البيضاوي، إذ إستقدم المغرب التطواني المدافع عبد اللطيف نصير، 30 سنة، في عقد يمتد لنهاية الموسم الجاري لتعزيز الجهة اليمنى للفريق، وبدأ “عبد اللطيف نصير “مسيرته الرياضية الإحترافية عام 2008 مع المغرب الفاسي، قبل أن إنتقاله إلى الفتح الرباطي والوداد البيضاوي، كما حمل قميص المنتخب الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية لندن 2012، والمنتخب المغربي في كأس الأمم الأفريقية لسنة 2013.

وبعد  رحيل المهاجم النيجيري طوني إيدجوماريغوي إلى نادي المريخ السوداني،بينما  عزز المغرب التطواني خط الهجوم بالتعاقد مع إبن الفريق أنس جبرون، 23 سنة، (الصورة) بعقدإحترافي لموسم ونصف، والذي عاد إلى فريق الحمامة البيضاء بعد تجربة متميزة مع الرجاء البيضاوي.

كما سيعتمد النادي على خدمات الكاميروني أسانا نا إنوسينت لتعزيز الجبهة الهجومية، حيث إنضم اللاعب ذو 20 عاما إلى ممثل مدينة تطوان بالبطولة الإحترافية في عقد يمتد لثلاث سنوات ونصف، ويلعب أسانا نا إنوسينت مركز صانع ألعاب ومهاجم أيسر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.