شركة ليدك: برمجة “عملية كبرى تهدد “الماء الصالح للشرب” بالإنقطاع بالبيضاء

أشارت “شركة ليدك”  اليوم السبت , بالدار البيضاء ,أنه في إطار أشغال تحويل شبكات “الماء الصالح للشرب “التابعة للتدبير المفوض، والمتعلقة بإنجاز الخط 4 من الطراموي، والخط 5 من الحافلات ذات الخدمة العالية الجودة وربط 4 قنوات مهيكلة لتزويد الماء الشروب  المتواجدة  في مسار هذه” الخطوط الجديدة “للنقل الجماعي “بالدار البيضاء”, التي جرت ” برمجة “عملية كبرى لتحويل التزويد.

وأعلنت ” الشركة” في بلاغ لها، أنه من خلالها تتم”  عملية تحويل” وربط هذه القنوات ذات قطر كبير ( يصل إلى 1 متر) ، أن ينتج عنها” اضطرابات”  في إمدادات”الماء الصالح للشرب ” قد يصل إلى حد الانقطاع في بعض أحياء المدينة .

إذ من المتوقع”, إجراء هذه الأشغال ” باعتبارها كتشكيل أولوية بالنسبة ل”شركة الدار البيضاء للنقل”، والمفوض له و “السلطة المفوضة ” :

وكما  يتعلق” الأمر بأشغال “تجرى على مستوى شارع القدس (مدار المستقبل) ابتداء من 9 شتنبر الجاري ( الحافلات ذات الخدمة عالية الجودة).

و”أشغال” المجراة  على مستوى” شارع القدس “(قرب المنبت، بين قنطرة السكك الحديدية و مدار المستقبل) ابتداء من 15 شتنبر ( الحافلات ذات الخدمة عالية الجودة).

و أشغال تجرى على مستوى شارع الجولان أيضا ، وذلك ابتداء من 23 شتنبر الجاري( الحافلات ذات الخدمة عالية الجودة) .

وفي الأخير ,إجراء تحويل شبكات “الماء الصالح للشرب “التابعة للتدبير المفوض سينتج عنه اضطرابات  في إمدادات”الماء الصالح للشرب  في مسار ” الخطوط الجديدة “للنقل الجماعي “بالدار البيضاء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.