جمعية نجمة الغرب للتنمية الشاملة والتعاون بالقنيطرة تحتفل بالذكرى 67 لعيد الاستقلال المجيد

نظمت جمعية نجمة الغرب للتنمية الشاملة والتعاون بالقنيطرة يوم الجمعة 25 نونبر لسنة 2022 ابتداء من الساعة الثانية بعد الزوال، بفضاء الذاكرة التاريخية للمندوبية الإقليمية لقدماء المقاومين وأعضاء جيش التحرير بالقنيطرة، و بحضور أعضاء المكتب التنفيذي والأعضاء الشرفيين والمنخرطين بالجمعية. احتفالا  بمناسبة الذكرى 67 لعيد الاستقلال المجيد الذي يزامن 18 نونبر من كل سنة ، والذكرى 66 لأيام: 21- 22- 23 عن انطلاق جيش التحرير بالمناطق الجنوبية.

وقد تخلل هذا النشاط الاحتفال بالأطفال الملمين بتجويد وترتيل القرآن الكريم، والذي شجعه وثمنه رئيس المجلس العلمي المحلي بمدينة القنيطرة حيث وهب الجمعية 10 مصاحف تم تقديمها للأطفال، البراعم الشغوفين لتعلم دروس تجويد وحفظ القرآن الكريم.

يذكر أن الجمعية تحتفل كل سنة بالمناسبات الوطنية حرصا منها على تربية الأجيال الصاعدة على حب الوطن والتشبث بالثوابت الوطنية والمقدسات. تحت الشعار الخالد” الله، الوطن، الملك”.

وفي الختام تمت قراءة الفاتحة على أرواح الشهداء الذين ضحوا في سبيل هذا الوطن الحبيب من قيود المستعمر. تلتها قراء برقية للسدة العالية بالله، من طرف رئيسة الجمعية كلتوم غرارة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.