تدشين المقر الجديد لدائرة الشرطة ب “إيزيكي”بمراكش

0

جرى يوم أمس الإثنين، إفتتاح المقر الجديد لدائرة الشرطة “إيزيكي” التابعة لمنطقة أمن المحاميد بمدينة مراكش، وذلك في إطار تنزيل المديرية العامة للأمن الوطني لمخططها الرامي لتطوير وعصرنة وتدعيم البنيات التحتية للمنشآت الشرطية.

وتم تدشين المقر الجديد لهذه الدائرة المتواجدة بتجزئة “برادي 3″، بحضور وفد رسمي مكون على الخصوص، من والي جهة مراكش آسفي عامل عمالة مراكش السيد كريم قسي لحلو، وممثلي السلطات الأمنية والمحلية والقضائية.

و كما ستضمن هذه المنشأة الأمنية، المشيدة على مساحة إجمالية تبلغ 630 متر مربع وكذلك تكثيف التغطية الأمنية وتقريب الخدمات الشرطية من المواطنين، حيث يتميز المقر الجديد بقربه المجالي من الساكنة وبتجهيزاته اللوجستيكية والخدماتية الحديثة.

والأكيد منه أن تتوفر البناية الجديدة للدائرة الأمنية المحدثة على مجموعة من الولوجيات ومرافق الإستقبال التي ستمكن من توفير خدمات متكاملة للقرب لكافة فئات المرتفقين، خصوصا فيما يتعلق بالاستجابة لحاجياتهم المتعلقة بإنجاز الوثائق الإدارية ومعالجة ملفاتهم ذات الطبيعة القضائية، وذلك وفق معايير عالية الجودة.

وبالمناسبة، ذكر رئيس المنطقة الأمنية الرابعة المحاميد، العميد الإقليمي عبد الواحد المازوني، أن افتتاح مقر الدائرة الأمنية بإيزيكي يصادف “مناسبة عزيزة على قلوب المغاربة، وهي “ذكرى تقديم وثيقة المطالبة بالإستقلال”.

Share.

Leave A Reply