الدولي المغربي حكيم زياش يثير جدلا واسعا…هل يتعاطى مخدر “الكالة”؟

ليس المرة الأولى التي يستفز فيها الدولي المحترف في صفوف تشيلسي الإنجليزي، حكيم زياش، المغاربة فقد سبق أن ظهر وهو يستعمل “الكالة” في ملاعب هولندا، حين كان يمثل فريق أجاكس أمستردام، ليعود مرة أخرى وهو يدخن سيجارة إلكترونية أمام الملأ رفقة أحد أصدقائه بإحدى الملاعب.

 

وظهر زياش في فيديو، تم تداوله على موقع تويتر،  وهو يدخن سيجارة إلكترونية أمام الملأ رفقة أحد أصدقائه بإحدى الملاعب، مما خلق الكثير من الجدل من طرف عدد من الجماهير خاصة الجمهور المغربي.

 

ولم يسلم زياش من فعلته، حيت تعرض لانتقادات لاذعة، وعاتبه الكثيرون من المعلقين على الفيديو، منهم من اعتبر أن لاعبا محترفا على المستوى الدولي لا يجب أن يدخن بتاتا، وآخرون أوردوا أنهم عرفوا السبب في كون زياش لن يصبح لاعبا كبيرا، فيما اعتبر آخرون أن الإشكال ليس في التدخين بحذ ذاته، وإنما بسبب القيام بذلك أمام العلن، غير آبه لعواقب ذلك على صحته الجسدية وتأثير ذلك على لعبه وكذا الانتقادات التي ستطاله.

وعادت بعد الجماهير المغربية، إلى كلام وحيد خليلوزيتش حينما قال في إحدى ندواته الصحفية بأنه سيقطع الشيشة وأشياء أخرى داخل المنتخب، معاتبة زياش بعدما دخلت في صراع مع الناخب الوطني بسببه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.