أسود الأطلس: فوزي لقجع يتحدث عن اللاعبين المحظورين

أكد رئيس الاتحاد الملكي المغربي لكرة القدم فوزي لقجع، الثلاثاء بسلا، أن باب المنتخب الوطني مفتوح أمام جميع اللاعبين المغاربة، مؤكدا أن الخطوة المقبلة تتطلب تجاوز الخلافات.

 

وفي حديثه في اجتماع اللجنة التوجيهية لمنتدى محمد السادس الذي عقد في مجمع محمد السادس لكرة القدم في المعمورة، شدد لقجع على أن “هدف الجميع هو الاستعداد الجيد لكأس العالم قطر 2022″، مضيفا أن الباب أمام المنتخب الوطني مفتوح للجميع، وأن المرحلة المقبلة تتطلب تجاوز كل الخلافات، وفي النهاية المثابرة والأداء الفني هما العاملان الحاسمان في اختيارات المنتخب الوطني التي تخص في النهاية المدرب الوطني وطاقمه الفني.

 

وفي هذا الصدد، قال إنه سيلتقي مع المدرب الوطني وحيد خليلوزيتش نهاية الشهر الجاري، بعد عودته من إجازته في الخارج مباشرة، “لوضع خارطة طريق واضحة للتحضير الجيد للبطولات المستقبلية، لا سيما التصفيات المؤهلة للبطولة. كأس الأمم الأفريقية وكأس العالم “.

وأشار لقجع في عرضه إلى أن المنتخب الوطني مر بمرحلة انتقالية، إلا أنه تمكن من التأهل لكأس العالم والتأهل لكأس الأمم الأفريقية التي أقيمت في الكاميرون، معربا عن أسفه لإقصاء المنتخب الوطني في الربع الأول.

 

وأشار رئيس FRMF إلى أن مستوى المنتخب الوطني قد تطور بشكل كبير، مما يؤكد صعوده في تصنيفات FIFA الشهرية للمركز 24 على المستوى العالمي والثاني على المستوى الأفريقي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.